مايكون يعود إلى الرياض اليوم
سيخضع لعزل منزلي

مايكون يعود إلى الرياض اليوم

الساعة 2:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مايكون يعود إلى الرياض اليوم مايكون
المواطن - مروة نبيل

يصل المدافع البرازيلي مايكون بيريرا إلى العاصمة الرياض اليوم، تمهيدًا للانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الجماعية.

مايكون يعود

ومن المقرر أن يخضع المدافع البرازيلي مايكون لمسحة طبية وحجر منزلي لمدة 3 أيام من وصوله، حتى ظهور نتيجة المسحة، ليتم بعد ذلك تحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

وقضى مايكون 14 يومًا في الحجر الصحي خلال تواجده في البحرين، وشارك في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع، من أجل الحفاظ على لياقته البدينة، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وكان البرازيلي صاحب الـ33 عامًا، قد فاجأ إدارة نادي النصر بفسخ عقده بسبب عدم استلام لرواتبه الشهرية المتأخرة، الأمر الذي دفعه للرحيل، قبل أن يتم التوصل لحل، ويبدي رغبته في الاستمرار، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

نجم النصر مايكون
مدافع نادي النصر

النصر يستعد للمواجهة الاتفاق

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة المقبلة، يحتل العالمي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق صاحب المركز السادس.

النصر
لاعبو النصر في دوري محمد بن سلمان – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :