متحدث النصر الأسبق: ما يحدث للنادي لا يليق !
بعد قرارات العالمي اليوم

متحدث النصر الأسبق: ما يحدث للنادي لا يليق !

الساعة 8:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
متحدث النصر الأسبق: ما يحدث للنادي لا يليق ! فريق النصر
المواطن - محمد سمعه

أبدى عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي الأسبق لـ النصر، امتعاضه الشديد من القرارات التي كُشف عنها اليوم الخميس من قبل إدارة صفوان السويكت.

وغرد ابن زنان قائلًا: “ماذا يحدث في العالمي؟، ما يحدث لا يليق أبدًا، ثقافة الأنا، يجب أن تختفي لتبقى ثقافة النصر أولًا”.

قرارات النصر تتماشى مع المرحلة الحالية

وأصدر نادي النصر بيانًا رسميًا عصر اليوم الخميس، أعلن من خلاله قبول الاستقالة التي تقدم بها الرئيس التنفيذي للنادي الدكتور عبدالله الدخيل.

وجاء في البيان : “تماشيًا مع المرحلة التي تعيشها رياضة السعودية من عمل مؤسسي مستدام، ولتطوير العمل في النادي قرر مجلس إدارة النادي إجراء بعض التعديلات الإدارية، واستقطاب كفاءات تدعم توجه المجلس بالنهوض بالعمل الإداري للتوافق مع أهداف وزارة الرياضة”.

وتابع البيان: “بناءً عليه تقرر تعيين نواف النهاري مديرًا لإدارة التسويق، وتشكيل لجنة تنفيذية مكونة من عضوين من مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي المكلف لوضع خطط واستراتيجيات وأهداف الإدارة التنفيذية”.

تشكيل لجنة للاستثمار بالنادي

كما قررت إدارة العالمي، تشكيل لجنة للاستثمار والتسويق مكونة من عضوين من مجلس الإدارة، ومدير إدارة التسويق وممثل من شركة الوسائل السعودية لوضع خطط واستراتيجيات وأهداف شركة نادي النصر الاستثمارية.

وتم تقديم طلب إضافة أعضاء جدد لمجلس الإدارة من الكفاءات ذوي خبرات مختلفة في الإدارة والاستثمار والتسويق والإدارة المالية وكرة القدم لاعتمادها من وزارة الرياضة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :