هل تدهورت علاقة مؤمنة بلاعبي الأهلي؟!
بعد تراجع نتائج الفريق الأول

هل تدهورت علاقة مؤمنة بلاعبي الأهلي؟!

الساعة 12:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل تدهورت علاقة مؤمنة بلاعبي الأهلي؟! عبدالإله مؤمنة
المواطن - مروة نبيل

يمر النادي الأهلي حاليًا بفترة ارتباك وتذبذب مستوى، حيث تراجعت نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وأكد البعض وجود مشاكل بين رئيس مجلس الإدارة عبدالإله مؤمنة واللاعبين.

خلافات بين مؤمنة ولاعبي الأهلي

وأكد مصدر أن خسارة الأهلي الماضية ضد الفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين صعدت الأزمة بين عبدالإله مؤمنة واللاعبين، لتضيف موقفًا جديدًا إلى سلسلة التراكمات السلبية بين الطرفين.

محمد العويس حارس النادي الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

وأضاف: “هناك 14 لاعبًا أهلاويًّا وافقوا على جدولة حقوقهم، مساعدةً للنادي في استقطاب لاعبين في الفترة الشتوية، حتى لا يكونوا عائقًا أمام حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية وتدعيم صفوف الفريق، وتقدمه في المنافسة على لقب الدوري”.

وتابع المصدر الرسمي خلال تصريحاته لـ”الرياضية”: “لكن تفاجأ لاعبو الأهلي بالتعاقد مع رأس حربة، رغم أن المدير الفني، الصربي فلادان ميلويفيتش يرغب في مدافع وطلبه أكثر من مرة”.

ميلويفيتش
ميلويفيتش – المصدر spl

العلاقة تزداد سوء بين الطرفين

ولفت إلى أن العلاقة بين الإدارة الأهلاوية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم وصلت إلى أبعد نقاط التنافر بينهما، وذلك على الرغم من محاولة المجلس تلطيف الأجواء بصرف راتب شهر، وبقاء أربعة أشهر متأخرة.

وبشأن خروج مؤمنة عقب هدف الشباب الثالث في مرمى فريقه، أكد المصدر أنهم لم يستغربوا “لأنهم تعودوا على ذلك خاصة أنها ليست المرة الأولى، حيث إنه لا يحضر بعد مباريات الفوز حتى لا يسأل عن المكافآت، وعند الخسارة لا يرى حتى يتيح المجال لمناقشته في الأسباب”.

وفي السياق ذاته، اكتفى رئيس النادي الأهلي عبدالإله مؤمنة بالتعليق على هذه التصريحات، قائلًا: “هذه شائعات وليست حقيقة، وعلاقتي بفريقي ممتازة”.

رئيس النادي الأهلي عبدالإله مؤمنة
عبدالإله مؤمنة – المصدر @ALAHLI_FC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :