هل ينتقل أمرابط إلى الدوري الإسباني ؟
لم يُجدد عقده مع النصر

هل ينتقل أمرابط إلى الدوري الإسباني ؟

الساعة 7:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل ينتقل أمرابط إلى الدوري الإسباني ؟ أمرابط
المواطن - مروة نبيل

يُسيطر الغموض على موقف المغربي نور الدين أمرابط مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث ينتهي تعاقده بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

أمرابط يتلقى أكثر من عرض

وكان نادي النصر قد تعاقد مع نور الدين أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي واتفورد الإنجليزي لمدة 3 مواسم، وينتهي عقده شهر يونيو المقبل.

وقال مصدر مقرب من أمرابط لموقع “كووورة”، اليوم الثلاثاء: “مستقبل اللاعب المغربي لا يزال مجهولًا، بسبب عدم تقديم النصر أي عرض له، ورغبة اللاعب في مواصلة مسيرته الاحترافية في أوروبا”.

النصر
نور الدين ولاعبي النصر

وتابع: “حتى هذه اللحظة لم تعرض إدارة النادي تجديد عقد أمرابط، واللاعب لديه العديد من العروض، حيث يرغب أكثر من فريق سعودي بالحصول على خدماته، بالإضافة إلى نادٍ خليجي آخر”.

واختتم المصدر ذاته تصريحاته قائلًا: “تلقى اللاعب المغربي عرضًا من أحد الأندية الإسبانية، والنجم النصراوي يتجه لقبول العرض بسبب رغبته في مواصلة مسيرته الاحترافية في أوروبا”.

وتوج النجم المغربي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/ 2019، وكأس السوبر السعودي مرتين.

نور الدين أمرابط
النجم المغربي ولاعبي النصر

النصر في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة المقبلة، يحتل العالمي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق صاحب المركز السادس.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :