هورفات يُقسم لاعبي النصر لـ3 مجموعات
استعدادًا لمباراة الباطن المقبلة

هورفات يُقسم لاعبي النصر لـ3 مجموعات

الساعة 12:50 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هورفات يُقسم لاعبي النصر لـ3 مجموعات هورفات - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة مدربه الكرواتي ألين هورفات تدريباته الجماعية، استعدادًا لمباراته المقبلة ضد الباطن.

النصر يواصل استعداداته

وبدأت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالجوانب اللياقية المتنوعة التي انطلقت بالجري حول الملعب، وطبق هورفات عددًا من الجمل التكتيكية المتنوعة من خلال تقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات.

هورفات
هورفات – المصدر @AlNassrFC

واختتم المدير الفني الكرواتي هورفات مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الجماعي بمناورة أجراها على كامل الملعب، لتطبيق خطة مباراة الباطن المقبلة.

ويدخل العالمي مباراته ضد الباطن بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على العين بثلاثية دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

النصر
جانب من المران – المصدر @AlNassrFC

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويستضيف العالمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مرسول بارك في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة، فيما يقع الباطن في المركز الـ12 برصيد 28 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :