يُعد من أبرز لاعبي الاتحاد هذا الموسم

أحمد حجازي يتألق في دوري محمد بن سلمان برقم مميز

الأحد ١٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٩:١٤ مساءً
أحمد حجازي يتألق في دوري محمد بن سلمان برقم مميز
المواطن - مروة نبيل

يُعد المصري الدولي أحمد حجازي من أبرز المدافعين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وليس نادي الاتحاد فقط.

أحمد حجازي يتألق:

ويملك أحمد حجازي رقمًا مميزًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث إنه أكثر اللاعبين تشتيتًا للكرة بعد مرور 23 جولة، بعدما نجح في تشتيت الكرة 118 مرة.

وانضم أحمد حجازي إلى صفوف الاتحاد قبل ساعات من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة من وست بروميتش الإنجليزي، وبات من العناصر الأساسية في صفوفه؛ ما دفع الإدارة للتأكيد على عزمها الحصول على خدماته بشكل نهائي.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مستوى مميزًا خلال الفترة الماضية، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة.

نجم نادي الاتحاد حجازي
حجازي – المصدر spl

الأكثر تشتيتًا للكرات هذا الموسم:

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة أكثر اللاعبين تشتيتًا للكرات، والتي يتصدرها أحمد حجازي، يليه نجم نادي الشباب، أحمد شراحيلي برصيد 111 مرة.

وتألق الأسترالي ريس ويليامز بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، ليحتل المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين تشتيتًا للكرات برصيد 104 مرات، يليه نجم فريق أبها، الجزائري مهدي تاهرات برصيد 101 مرة.

مهدي تاهرات مع أبها
مهدي تاهرات