المقرر إقامتها بنظام التجمع

اعتماد توقيت وملاعب الأندية السعودية في آسيا 2021

الأربعاء ٣١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٤٦ مساءً
اعتماد توقيت وملاعب الأندية السعودية في آسيا 2021
المواطن - مروة نبيل

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، توقيت وملاعب مباريات الأندية السعودية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2021 المقرر إقامتها بنظام التجمع في المملكة.

اعتماد توقيت وملاعب الأندية في آسيا

وأكدت مصادر لـ”الرياضية”، قبل قليل، أن مباريات مجموعة النصر في دوري أبطال آسيا 2021، ستلعب على ملعبي مرسول بارك واستاد الملك فهد في الرياض عند التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

النصر والعين
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن تُقام مباريات مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا 2021، ستلعب على ملعبي استاد الملك فهد والأمير فيصل بن فهد عند العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

الهلال
فريق الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ومن المقرر أن تُقام مباريات مجموعة الأهلي ستلعب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وستكون المباراة الأولى عند الثامنة مساءً، على أن تُلعب الثانية عند العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الأهلي – المصدر spl

مجموعات الأندية السعودية

ويتواجد الهلال في المجموعة الأولى التي تضم شباب الأهلي دبي والاستقلال الطاجيكي، والمتأهل من الملحق رقم 1 بين الغرافة القطري وأجمك الأوزبكي، يتواجد بالمجموعة الثالثة، الدحيل القطري، الأهلي، الاستقلال الإيراني والشرطة العراقي.

وتضم المجموعة الثانية، الشارقة الإماراتي، تركتور الإيراني، باختاكور الأوزبكي والمتأهل من الملحق رقم 2 بين الوحدة والقوة الجوية العراقي، ويتواجد في المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا السد القطري، النصر، الوحدات الأردني، والمتأهل من الملحق رقم 3 بين العين الإماراتي وفولاذ الإيراني.