بعد تألقه اللافت خلال الشهر الماضي

الآسيوي عن غوميز: علامة فارقة مع الهلال

الأربعاء ٣ مارس ٢٠٢١ الساعة ٥:٣٧ مساءً
الآسيوي عن غوميز: علامة فارقة مع الهلال
المواطن - مروة نبيل

أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالمهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز بعد تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال منافسات الشهر الماضي.

غوميز يتألق مع الهلال

وعلق حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “يبقى المهاجم بافيتيمبي غوميز علامة فارقة على المستوى الفردي مع الهلال بعد أن سجل خلال الشهر الماضي 7 أهداف”.

بافيتيمبي غوميز
غوميز – المصدر spl

وحفز حساب البطولة الرسمي الجماهير على التصويت للمهاجم الفرنسي، وقال: “هل كان برأيك لاعب الشهر في غرب آسيا لشهر فبراير 2021؟”.

وتحدث الاتحاد الآسيوي في تقريره عبر موقعه الإلكتروني قائلًا: “رغم تذبذب نتائج فريقه الهلال في الآونة الأخيرة، إلا أن المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز يبقى علامة فارقة على المستوى الفردي، وسجل فقط خلال الشهر الماضي 7 أهداف ليعتلي صدارة هدافي المسابقة عن جدارة برصيد 15 هدفًا، حيث يأمل بخطف اللقب هذا الموسم”.

غوميز
المهاجم الفرنسي – المصدر spl

الهلال في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الهلال لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 39 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة.