الاتحاد يحسم موقفه من انضمام حجازي للمنتخب

الجمعة ١٩ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٠ صباحاً
الاتحاد يحسم موقفه من انضمام حجازي للمنتخب
المواطن - مروة نبيل

حسم نادي الاتحاد موقفه رسميًا من انضمام نجم الفريق الأول لكرة القدم، أحمد حجازي إلى المنتخب المصري للمشاركة في التصفيات الإفريقية خلال الفترة المقبلة.

https://twitter.com/DawryWaleed/status/1372653735592202241

الاتحاد يوافق على انضمام حجازي إلى المنتخب

وأكد برنامج “الدوري مع وليد”، أن إدارة نادي الاتحاد قررت السماح للاعبه أحمد حجازي بلعب مباراة واحدة مع المنتخب المصري الأول لكرة القدم، أمام نظيره الكيني المقرر إقامتها، يوم 25 مارس الجاري.

ومن المقرر أن يعود أحمد حجازي إلى جدة بعد هذه المباراة مباشرة، لكي يتمكن من المشاركة في مباراة الاتحاد ضد الهلال ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أنه من الركائز الأساسية للعميد.

وأكدت تقارير صحافية خلال الأيام القليلة الماضية أن الإدارة الاتحادية لن تسمح بانضمام أحمد حجازي إلى المنتخب المصري الأول، بسبب القيود الخاصة بالسفر، ما يحرم العميد من جهوده، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم نادي الاتحاد حجازي
مدافع نادي الاتحاد – المصدر spl

المنتخب المصري في التصفيات

ويستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم لخوض مباراتين أمام كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 من مارس الجاري ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويحتل المنتخب المصري الأول لكرة القدم المركز الأول في المجموعة السابعة بالتصفيات الإفريقية برصيد 8 نقاط، بالتساوي مع جزر القمر صاحب المركز الثاني، فيما يقع المنتخب الكيني في المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم توجو برصيد نقطة واحدة.

المنتخب المصري الاول
لاعبو المنتخب المصري