بعد أنباء رحيله عن الأهلي رسميًا

البدر: فلادان اكتشف أنه كان يُراهن على “أشباه لاعبين”!

الأربعاء ٢٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٨ مساءً
البدر: فلادان اكتشف أنه كان يُراهن على “أشباه لاعبين”!
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي الرياضي خالد البدر، أن مدرب فريق الأهلي، الصربي فلادان ميلويفيتش هو الحلقة الأضعف داخل منظومة ناديه، ما دفع الإدارة للاتفاق معه على الرحيل.

ميلويفيتش في طريقه للرحيل

وكانت تقارير قد أكدت بالأمس أن فلادان منح إدارة النادي الأهلي مهلة لمدة 3 أيام قبل فسخ عقده من طرف واحد بشكل رسمي، حيث أرسل خطاب إنذار بفسخ عقده في بداية مارس الجاري، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولفتت تقارير، اليوم الثلاثاء، إلى أن إدارة النادي الأهلي اتفقت رسميًا مع ميلويفيتش على إنهاء العقد بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ميلويفيتش مدرب الأهلي
ميلويفيتش – المصدر spl

لاعبو الأهلي خذلوا فلادان

وقال البدر: “فلادان الحلقة الأضعف داخل المنظومة الأهلاوية لذلك من الطبيعي أن يكون هو الضحية الأسهل، المدرب لم تتوفر له الاحتياجات التي طلبها من الإدارة للمنافسة على الألقاب، كذلك اكتشف متأخرا أنه كان يُراهن على أشباه لاعبين تخلّوا عنه في المنعطف الأخير، وتفرّغوا لاختلاق الأعذار لتغطية فشلهُم”.

فلادان
ميلويفيتش مدرب الأهلي

وتابع عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “مغادرة فلادان لن تُحدث أي تغيير طالما أن الصراع الداخلي مستمر، أتمنى أن يملك الرئيس الشجاعة الإدارية الأكثر طالما قرر الاستغناء عن المدرب وأن يبدأ بمحاسبة (أشباه اللاعبين) ما بين عقوبات صارمة وركل المُتخاذل منهم إلى دكة البدلاء، إذا ما أراد أن يضع حدّا للانقسامات ونهايةً للتجاوزات”.

وأضاف البدر: “إذا كان مؤمنة يرغب في ترك المجال لمن يريد استلام النادي بحسب مُقربين منه، فأتمنى قبل المغادرة أن يُبعد من كان السبب خلف كل هذه الصراعات والتي بكل تأكيد هي امتداد لفوضى سابقة، حتى لا يواجه من سيأتي خلفاً عنه نفس السيناريو ثم الانتظار طويلاً حتى يكتشف متأخراً علّة الأهلي الحقيقية”.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC