في افتتاح منافسات الجولة الـ22

البريدي يُدير مباراة اليوم بدوري محمد بن سلمان

الخميس ٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٥:١٦ مساءً
البريدي يُدير مباراة اليوم بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

كشفت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكام مباراة اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حكام مباراة التعاون ضد الباطن

ويلعب التعاون ضد الباطن عند الساعة 6:45 مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، في افتتاح الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستُستكمل منافساتها يومي الجمعة والسبت.

ويُدير مباراة التعاون ضد الباطن اليوم، محمد البريدي ويُساعده هشام الرفاعي وعيسى الخيبري، وسيكون محمد الدقاش حكمًا رابعًا، فيما تم تعيين خالد صلوي حكمًا لتقنية الفيديو، وعادل شراحيلي يُساعده.

 

دوري محمد بن سلمان
حكام مباراة اليوم – المصدر @saudiFF

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في تحقيق الفوز والحفاظ على نظافة شباكه آخر جولتين في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تجاوز عقبة الوحدة بثنائية دون رد، وتغلب على الاتفاق بثلاثية نظيفة، ما يمنح لاعبيه الدافع لمواصلة التألق ضد الباطن.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @SPL

على الجانب الآخر، تجاوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن أزمة تراجع النتائج والغيابات التي ضربت صفوفه بسبب فيروس كورونا، ونجح في تجنب الخسارة آخر 4 جولات، ما يزيد من دوافع لاعبيه لخطف نقاط مباراة التعاون.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، فيما يملك الباطن 27 نقطة ليتواجد في المركز العاشر.

الباطن
فريق الباطن – المصدر @albatinclub