ضمن منافسات الجولة الـ29

التعادل يحسم مباراة وست هام ضد آرسنال

الأحد ٢١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٨:٥٩ مساءً
التعادل يحسم مباراة وست هام ضد آرسنال
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة وست هام ضد آرسنال، التي أُقيمت على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وست هام ضد آرسنال

وبدأت مباراة وست هام ضد آرسنال بشكل سريع، وضغط أصحاب الأرض منذ الدقائق الأولى، ونجح في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 15 دقيقة فقط عن طريق تسديدة صاروخية من جيسي لينجارد بعد تلقيه تمريرة مميزة من أنطونيو.

ونجح وست هام يونايتد في إضافة الهدف الثاني سريعًا، حيث نفذ لينجارد مخالفة بشكل سريع، ليسددها جارود بوين بقوة ويهز الشباك عند الدقيقة 17، لينتفض لاعبو آرسنال بحثًا عن تقليص الفارق، ويسدد أوديجاردو كرة قوية عند الدقيقة 23، ولكن فابيانسكي أمسكها.

وست هام ضد آرسنال
جانب من المباراة – المصدر @Arsenal

وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 32، بعدما لعب كوفال كرة عرضية مميزة، قابلها أنطونيو برأسه، لمست قدم توماس سوتشيك، وتمكن الجانرز من تقليص الفارق عند الدقيقة 38 من أحداث مباراة وست هام ضد آرسنال.

وجاء هدف الجانرز من تسديدة قوية للاعب لاكازيت لتصطدم بالمدافع سوتشيك وتهز شباك فريقه بالخطأ، ورفع الهدف من معنويات الفريق اللندني، وضغطوا لإحراز مزيد من الأهداف، ولكن لم تنجح محاولاتهم، لتنتهي مباراة وست هام ضد آرسنال بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 3/ 1.

وست هام يونايتد
لاعبو وست هام – المصدر @WestHam

الجانرز يخطف التعادل:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الجانرز بقوة، وانفرد لاكازيت بالمرمى وأطلق كرة ساقطة، ولكن ديوب أنقذها من على خط المرمى، وظهر أصحاب الأرض للمرة الأولى في الشوط الثاني من تسديدة قوية للاعب أنطونيو عند الدقيقة 59.

وسجل نجم وست هام يونايتد، كريج داوسون هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 61، قبل أن يُهدر أصحاب الأرض عند الدقيقة 76، ولكن أنطونيو سدد الكرة بغرابة في القائم، ونجح الجانرز في تسجيل التعادل عند الدقيقة 82، من رأسية لاكازيت.

وكاد رايس أن يُسجل هدفًا قاتلًا عند الدقيقة 86 من تسديدة قوية، إلا أن لينو تصدى لها، لتنتهي مباراة وست هام ضد آرسنال بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد رصيده إلى 49 نقطة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما وصل رصيد آرسنال إلى 42 نقطة في المركز التاسع.