بعد خسارته ضد الترجي التونسي

الزمالك يُعاني في دوري أبطال إفريقيا 2021

الأربعاء ١٧ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٤ مساءً
الزمالك يُعاني في دوري أبطال إفريقيا 2021
المواطن - مروة نبيل

تقلصت فرص نادي الزمالك في التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021، بعد خسارته ضد الترجي التونسي بالأمس.

الزمالك ضد الترجي التونسي

ولعب الزمالك ضد الترجي التونسي على استاد القاهرة الدولي، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021، وخسر الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وبعد مباراة الزمالك ضد الترجي، رفع الفريق التونسي رصيده إلى 10 نقاط ليعزز تواجده في صدارة المجموعة، ويضمن التأهل رسميًا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021، فيما تجمد رصيد الفريق الأبيض عند نقطتين فقط في المركز الثالث.

الزمالك ضد الترجي التونسي
جانب من المباراة – المصدر @ZSCOfficial

الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

ولم يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستوى المتوقع في النسخة الحالية من البطولة القارية، حيث توقع المتابعين تألقه، بعد نجاحه في التأهل إلى المباراة النهائية العام الماضي.

وبدأ نادي الزمالك مشواره بتعادل سلبي مخيب للآمال على ملعبه ضد مولودية الجزائر، ثم تعادل خارج ملعبه مع تونجيث السنغالي بنتيجة 0/0، قبل أن يخسر ضد الترجي التونسي في الجولتين الثالثة والرابعة بنتيجة 3/1 و1/0.

ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرصة وحيدة من أجل التأهل إلى الدور التالي من دوري أبطال إفريقيا 2021، وهي الفوز بالمواجهتين المتبقيتين، بجانب خسارة مولودية الجزائر خلال الجولتين المقبلتين أيضًا.

الزمالك في دوري أبطال إفريقيا
لاعبو الزمالك – المصدر @ZSCOfficial
دوري ابطال افريقيا
فريق الزمالك – المصدر @ZSCOfficial