بعد الجدل حول استقالة الدخيل من منصبه

الصرامي ينتقد إدارة النصر ويطرح استفتاءً عن المرشح الجديد!

الخميس ٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٣ مساءً
الصرامي ينتقد إدارة النصر ويطرح استفتاءً عن المرشح الجديد!
المواطن - مروة نبيل

انتقد المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي مجلس إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت بعد إعلانه قبول استقالة الرئيس التنفيذي الدكتور عبدالله الدخيل.

استقالة الدخيل تثير الجدل

وأعلن نادي النصر في بيان رسمي، قبل قليل، عن قبول الاستقالة التي تقدم بها الرئيس التنفيذي للنادي الدكتور عبدالله الدخيل، وأصدر قرارًا بتعيين أحمد الغامدي رئيسًا تنفيذيًا مكلفًا، متمنيًا له التوفيق، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وبعد إعلان العالمي عن القرارات الجديد، أبدى عضو شرف نادي النصر الذهبي عبدالعزيز بن أحمد بغلف استياءه، مؤكدًا ادعاء الإدارة بطلب استقالة المدير التنفيذي، وطلب عقد جمعية غير عادية بشكل عاجل.

صفوان السويكت مع عبدالعزيز بغلف
السويكت مع بغلف – المصدر @AlNassrFC

الصرامي ينتقد إدارة النصر

وعلق سعود الصرامي عبر حسابه الخاص على “تويتر”، على تغريدة بغلف قائلًا: “مفهوم التغريدة بأن الدكتور عبدالله الدخيل لم يتقدم بورقة الاستقالة …مثل ما تم تمريره لجمهور النصر عبر الحساب الرسمي للنادي العريق”.

وتابع المتحدث السابق باسم العالمي تغريدته قائلًا: “بالنسبة لنا مثل هذه التصرفات لا تصب في مصلحة النصر وتكشف زيادة الخلافات داخل البيت الأصفر.. لا نعرف من المتسبب وما هي الأسباب لهذه الخلافات”.

رئيس النصر صفوان السويكت
السويكت – المصدر @AlNassrFC

استفتاء حول الإدارة الجديدة

وطرح استفتاء عبر “تويتر”، وقال: “بعد تغريدة عبدالعزيز بغلف الشفافة الدعاية لعقد اجتماع عاجل للأعضاء الذهبين… لتحديد مستقبل العالمي في إشارة منه للبحث عن إدارة جديدة لامتلاكه الأصوات الأكثر لحجب الثقة عن الإدارة الحالية.. فمن هو المرشح الجديد للنصر”.

ووضع سعود الصرامي 4 اختيارات أمام الجماهير ومنحهم 24 ساعة من أجل التصويت، وجاءت الاختيارات كالتالي: “عبدالله العمراني، سلمان المالك، سعود آل سويلم، أو شخصية أخرى”.

سعود السويلم
سعود آل سويلم