روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
أمطار على منطقة جازان حتى المساء
ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يزيد من صعوبة مباراته ضد القادسية اليوم.
وعلى الرغم من ظهور العين بشكل مميز في العديد من المباريات ونجاحه في التقدم بالنتيجة، إلا أنه يُعد الأكثر فقدانًا للنقاط بعد التقدم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث خسر 18 نقطة حتى الآن.

ولفت حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن القادسية يُعتبر ثاني أكثر الفرق خسارة للنقاط بعد التقدم في النتيجة، حيث فقد 16 نقطة.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ضد نظيره العين عند الساعة 6:25 مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة، فيما يتذيل الفريق الضيف الترتيب برصيد 16 نقطة.