متمنيًا تصحيح أخطاء الفريق

النعيمة بعد فوز الهلال: المشوار لازال طويلًا

الخميس ١١ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠١ مساءً
النعيمة بعد فوز الهلال: المشوار لازال طويلًا
المواطن - مروة نبيل

أعرب نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، صالح النعيمة عن سعادته البالغة باستعادة الزعيم لبريقه؛ وفوزه على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة اليوم.

النعيمة يُعلق على فوز الهلال اليوم

وقال النعيمة عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ثلاث نقاط مهمة حصدها الهلال مساء اليوم، المشوار لازال طويلًا، ويوجد بعض الأخطاء التي أتمنى تداركها في الجولات القادمة بالتوفيق لأبطالنا”.

ولعب الوحدة ضد الهلال اليوم على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، في الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وانتهت بفوز الزعيم بنتيجة 4/2، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رصيده إلى 45 نقطة، ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتساوي مع الشباب الذي تراجع إلى المركز الثاني بعد خسارته ضد الاتحاد، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 27 نقطة.

الوحدة والهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

غوميز يخطف صدارة الهدافين

وفي السياق ذاته، تألق الفرنسي بافيتيمبي غوميز بشكل لافت خلال مباراة فريقه ضد الوحدة اليوم، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف، لينفرد بصدارة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونجح غوميز في تسجيل هدف من ركلة جزاء خلال أحداث الشوط الأول من مباراة الزعيم ضد الوحدة، قبل أن يحرز ثنائية في الشوط الثاني من تمريرتين للنجم سالم الدوسري، لينفرد بصدارة قائمة الهدافين.

بافيتيمبي غوميز
غوميز – المصدر @SPL