كان تعرض للإصابة ضد النصر بالسوبر السعودي

الهلال يتحرك لضم بديل سلمان الفرج بسبب موعد عودته

السبت ١٣ مارس ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٠ مساءً
الهلال يتحرك لضم بديل سلمان الفرج بسبب موعد عودته
المواطن - محمد سمعه

لا يزال نادي الهلال متأثرًا بغياب النجم سلمان الفرج قائد الفريق ولاعب الوسط المخضرم، خاصة أن الزعيم عانى كثيرًا من تذبذب النتائج منذ بداية الموسم الحالي.

وكان الفرج تعرض للإصابة في مباراة النصر بـ كأس السوبر السعودي في 30 يناير الماضي، بعد تدخل عنيف عليه من البرازيلي بيتروس.

وأشارت التوقعات إلى أنه من الممكن عودة الفرج بنهاية مارس للمشاركة في مباريات الهلال، خاصة في ظل احتياج الفريق الهلالي له كونه لاعب مهم ومن أصحاب الخبرات بالفريق.

الفرج قد يعود مع نهاية الموسم 

ولكن وفقًا للتقارير الطبية، فإن عودة سلمان الفرج لمباريات الهلال ستكون في شهر مايو المقبل، أي مع نهاية الموسم الحالي وربما قبل نهايته بقليل وفقًا لـ “الرياضية”.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @Alhilal_FC

وأضافت الصحيفة أن موعد عودة الفرج بسرعة للملاعب سيكون مرهونًا بمدى التزامه بتأدية برنامجه التأهيلي للشفاء من الإصابة التي لحقت به.

وستفكر إدارة الهلال في الفترة المقبلة، في ضم بديل للاعب المخضرم، خاصة أن الأزرق سيبدأ مرحلة دور المجموعات بـ دوري أبطال آسيا ثم يُنافس حتى نهاية مايو على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومع عودة الفرج في مايو قد يؤجل المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي إشراكه في المباريات وإعطائه الفرصة ليكون بديلًا ويُشركه عدة دقائق، حتى لا تتفاقم الإصابة.

بديل سلمان الفرج يُرشح نفسه لـ الهلال

وفي ظل سعي الإدارة الهلالية لضم الفرج، يبدو أن أحد نجوم نادي النصر الإماراتي، عرض نفسه على الأزرق، وذلك لتعويض غياب قائد الفريق.

عرض طارق أحمد نجم النصر الإماراتي خدماته على الهلال بصورة غير مباشرة من خلال تصريحات صحفية للصحف الإماراتية حيث أكد على رغبته باللعب في الأزرق يومًا ما.

ويلعب طارق أحمد في منطقة خط الوسط وقادر على القيام بأدوار هجومية ودفاعية بمنطقة الوسط مثل سلمان الفرج.

طارق أحمد لاعب النصر الإماراتي