خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

باريس سان جيرمان يُطارد حارس توتنهام

الإثنين ١٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٣ مساءً
باريس سان جيرمان يُطارد حارس توتنهام
المواطن - محمد سمعه

يُفكر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع الحارس الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سر رغبة لوريس في الانتقال لـ باريس سان جيرمان

وقالت صحيفة Times البريطانية إن الحارس هوجو لوريس يتطلع للعمل مع مدربه السابق في توتنهام، والمدرب الحالي للبي إس جي، الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وربما يُفكر توتنهام في التعاقد مع الحارس دين هندرسون حارس مرمى مانشستر يونايتد لخلافة هوجو لوريس في السبيرز.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان في تدعيم صفوفه بأفضل الصفقات كون الفريق الفرنسي يُنافس على البطولات المحلية في فرنسا وعلى لقب دوري أبطال أوروبا.

وكان هوجو لوريس شارك في مباراة توتنهام وآرسنال التي أُقيمت أمس الأحد بالجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، جيث فاز آرسنال بنتيجة هدفين لهدف.

هوجو لوريس وميسي

اتهامات من مورينيو للاعبي توتنهام

يذكر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كان اتهم بعض من لاعبي توتنهام بالتقاعس والخوف من طلب الكرة خلال مباراة آرسنال، مضيفًا أن السبيرز لم يقدم أفضل مستوياته في مباراة آرسنال.

ورغم فوز الجانرز على توتنهام، لا يزال السبيرز متفوقًا على الجانرز في المراكز بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد توتنهام بالمركز السابع برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد الجانرز في المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

وكان باريس سان جيرمان، نجح في العبور لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نادي برشلونة بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين، حيث يسعى الفريق الباريسي للوصول إلى المباراة النهائية بـ دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

مورينيو في مباراة آرسنال وتوتنهام
مورينيو مع المصاب سون – المصدر @SpursOfficial