يقدم مستويات مميزة مع بوروسيا دورتموند

برشلونة يُضحي بـ 8 لاعبين لضم إيرلينج هالاند

الأحد ١٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٧:٠٧ مساءً
برشلونة يُضحي بـ 8 لاعبين لضم إيرلينج هالاند
المواطن - محمد سمعه

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني على استعداد للتضحية بـ 8 لاعبين لضم النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

هالاند مقابل 8 لاعبين  في برشلونة

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن البارشا بقيادة خوان لابورتا سيتخلص من البرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسيين أوميتيتي وجريزمان وفيربو بالإضافة للاعب الدنماركي برايثوايت والبوسني بيانيتش والحارس البرازيلي نيتو واللاعب ماتيوس لضم هالاند عن طريق تمويل الصفقة بالمال الذي سيأتي من بيع اللاعبين الثمانية.

وترغب الإدارة الكتالونية في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان هالاند صاحب الـ20 سنة ساهم في تأهل دورتموند لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق إشبيلية الإسباني حيث سجل 4 أهداف في مباراتي دور الـ16 في شباك الفريق الأندلسي.

ميسي باق في البارشا

وفي وقت سابق، استقر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، على حسم مصيره بصورة نهائية مع البارشا.

وقالت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية إن النجم الأرجنتيني سيبقى مع برشلونة وذلك بعد قدوم خوان لابورتا لرئاسة النادي بالفترة الأخيرة.

وكان من المقرر اجتماع والد النجم الأرجنتيني في منزل المطرب الإسباني الشهير خوليو إجليسياس، لحسم مصير نجله بالرحيل عن برشلونة والانضمام لفريق آخر والعيش في العاصمة الفرنسية باريس.

وقرر والد ميسي إلغاء الاجتماع في منزل المطرب الإسباني، بسبب فوز لابورتا برئاسة النادي، مما يعني بقاء نجله في برشلونة.