تُقام اليوم الخميس بـ الدوري الأوروبي

تحد ناري في مباراة ميلان ضد مان يونايتد

الخميس ١٨ مارس ٢٠٢١ الساعة ١:٥٥ مساءً
تحد ناري في مباراة ميلان ضد مان يونايتد
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية اليوم الخميس، مباراة ميلان ضد مان يونايتد الإنجليزي وذلك ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي بـ الدوري الأوروبي.

موعد مباراة ميلان ضد مان يونايتد

وستنطلق المباراة بين الميلان ومانشستر يونايتد مساء اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة على ملعب ” سان سيرو” في مدينة ميلانو الإيطالية.

وستكون مباراة ميلان ومانشستر يونايتد، الأقوى وسوف تشهد صراعًا ناريًا بين الفريقين خاصة أن لقاء الذهاب، كان انتهى يوم الخميس الماضي بالتعادل بهدف لكل فريق على ملعب أولد ترافورد في إنجلترا.

ميلان ضد نابولي
جانب من اللقاء – المصدر @acmilan

وما يزيد من قوة المباراة والصراع بها، هو أن ميلان أُلغي له هدفان في مباراة الذهاب بأرض مانشستر يونايتد، كما نجح اللاعب الدنماركي سيمون كايير في إنقاذ ميلان، بإحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ91 من عمر اللقاء.

جدير بالذكر أنه قبل انطلاق مباراة ميلان ضد مان يونايتد، كان ميلان خسر من نابولي يوم الأحد الماضي بالدوري الإيطالي بهدف دون رد، بينما فاز مانشستر يونايتد على فريق ويست هام يونايتد بهدف دون رد يوم الأحد الماضي، في مباراة أُقيمت على ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد.

ميلان مُهدد بغياب أحد نجومه

ويواجه البرتغالي رفائيل لياو، نجم ميلان خطر الغياب عن مواجهة مانشستر يونايتد مساء اليوم وذلك بعد إصابته في مباراة نابولي في الدوري الإيطالي.

وكان لياو تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن، خرج على إثرها من المباراة.

جدير بالذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش أعلن عودته للمنتخب السويدي مجددًا، قبل انطلاق مباراة ميلان ضد مان يونايتد، ويأتي ذلك بعد أن كان اعتزل اللعب الدولي في عام 2016.

مانشستر يونايتد وساوثهامبتون
جانب من لقاء مانشستر يونايتد وساوثهامبتون – حساب اليونايتد في تويتر