بعد فوزه ضد فيتا كلوب بثلاثية

ترتيب مجموعة الأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء ١٦ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٩ مساءً
ترتيب مجموعة الأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا
المواطن - مروة نبيل

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في ترتيب مجموعته، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على فيتا كلوب الكونغولي اليوم.

فيتا كلوب ضد الأهلي المصري:

ولعب فيتا كلوب ضد الأهلي المصري اليوم على ملعب “الشهداء” في العاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

وبدأت مباراة فيتا كلوب ضد الأهلي المصري بشكل سريع، حيث تمكن المارد الأحمر من فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 6 دقائق فقط عن طريق محمد شريف، قبل أن يضيف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني عند الدقيقة 19، وسجل طاهر محمد طاهر الهدف الثالث.

وكانت مباراة فيتا كلوب ضد الأهلي المصري التي أُقيمت في القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/ 2، ما أثار غضب الجماهير، قبل أن يعوض المارد الأحمر ويفوز خارج ملعبه.

 

الأهلي المصري
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly

ترتيب مجموعة الأهلي:

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني في الفوز على نظيره المريخ السوداني بثلاثية دون رد، ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

وجاء ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة كالتالي؛ سيما في الصدارة برصيد 10 نقاط، يليه النادي الأهلي بـ7 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن فيتا كلوب، فيما يتذيل المريخ الترتيب برصيد نقطة واحدة.

فيتا كلوب ضد الاهلي
احتفال اللاعبين بالهدف – المصدر @AlAhly