تعليق مثير من سعود الصرامي على ابتعاد بغلف

الجمعة ١٩ مارس ٢٠٢١ الساعة ١١:٥٥ صباحاً
تعليق مثير من سعود الصرامي على ابتعاد بغلف
المواطن - مروة نبيل

علق المتحدث الإعلامي باسم نادي النصر سابقًا، سعود الصرامي، قرار عضو الشرف الذهبي للنادي، عبدالعزيز بغلف بابتعاده عن العالمي.

سعود الصرامي يُعلق على ابتعاد بغلف

وقال سعود الصرامي: “الإعلام ليس طرفًا ولا سببًا في ابتعاد العضو الداعم، من يحاول إقحام الإعلام في الخلاف الشرفي الإداري ليس أمينًا وليس صادقًا في تشخيص “جذور” الخلاف”.

وتابع المتحدث باسم النصر السابق حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “الخلاف “جوهري” وهو ليس اختلافًا في وجهات النظر .. بل هو خلاف على ما تم الاتفاق عليه”.

وأضاف سعود الصرامي في تغريدة أخرى، قائلًا: “على طريقة “بيدي لا بيد عمرو” نجح الإداري “الطفران” في تحقيق طموحات إعلام وجمهور النادي المنافس بإخراج العضو الداعم من ناديه”.

وواصل سعود الصرامي في تعليقه على ابتعاد بغلف قائلًا: “لقد استخدم جمهور وإعلام النادي المنافس ماكينته الإعلامية “الرهيبة” لإبعاد العضو الداعم لكنه فشل.. ابتعاده ستكون عنوانًا بأنه لم يكن واجه لأحد”.

رئيس النصر مع عبدالعزيز بغلف
السويكت مع بغلف – المصدر @AlNassrFC

عبدالعزيز بغلف يُثير الجدل

وكان عبدالعزيز بغلف قد أكد أن نجم العالمي، عبدالرزاق حمدالله لم يستلم المكافأة المالية التي قدمها له، قبل أن يرد المهاجم المغربي عبر “تويتر”، ويؤكد الحصول عليها، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأنهى عبدالعزيز بغلف الجدل الذي أُثير، وأكد أنه وقف مع الكيان دون التطلع لأي منصب، ودافع عنه ودعمه، معتذرًا إذا تم فهم طريقته بشكل خاطئ، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حمدالله
حمدالله – المصدر @AlNassrFC