اللاعب مُهدد بعدم المشاركة أمام الهلال

رد الاتحاد الأول بعد استدعاء منتخب مصر لـ أحمد حجازي

الخميس ١٨ مارس ٢٠٢١ الساعة ٦:٠٣ مساءً
رد الاتحاد الأول بعد استدعاء منتخب مصر لـ أحمد حجازي
المواطن - محمد سمعه

رد نادي الاتحاد على مسألة استدعاء المدافع المصري أحمد حجازي لتمثيل منتخب بلاده في مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لـ كأس أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

أحمد حجازي يتصدر القائمة المستدعاة من المحترفين

وضمت قائمة المنتخب المصري كلاًّ من: “محمد الشناوي، جنش، محمد بسام، عامر عامر في حراسة المرمى، محمد هاني، عمر جابر، أيمن أشرف، أحمد أبو الفتوح، أحمد حجازي، محمود الونش، علي جبر، أحمد أيمن منصور، ياسر إبراهيم في خط الدفاع ، محمد النني، عمرو السولية، طارق حامد، حمدي فتحي في خط الوسط، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، محمد فاروق، أحمد سيد زيزو، إسلام عيسى، مصطفى فتحي، محمد مجدي أفشة، مصطفى محمد، حسام حسن، محمد شريف، أحمد ياسر ريان”.

وقال الإعلامي الرياضي هتان النجار عبر حسابه الرسمي في “تويتر” إن إدارة العميد ترفض التخلي عن حجازي بشكل نهائي إلى المنتخب المصري.

رحيل حجازي عن العميد يضع النادي بمأزق

وبسبب انضمام حجازي للمنتخب المصري فإن اللاعب مهدد بالغياب عن مواجهة الهلال بالجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب إجراءات الحجر الصحي التي سيخضع لها كل اللاعبين الدوليين الذين سيعودون لأنديتهم في السعودية بنهاية مارس الجاري، مما يعني أنهم سيغيبون عن مباريات الجولة الـ25، وهو ما أدى لغضب الإدارة الاتحادية.