بعد حصوله على إنذار ضد سلتا فيجو

رفض طلب ريال مدريد بشأن مودريتش

الأربعاء ٢٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٧:٤١ مساءً
رفض طلب ريال مدريد بشأن مودريتش
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، اليوم الأربعاء، مصير الطلب الذي تقدمت به إدارة نادي ريال مدريد من أجل رفع البطاقة الصفراء التي حصل عليها نجمه الكرواتي لوكا مودريتش أمام يلتا فيجو.

رفض طلب الريال لرفع إنذار مودريتش

وكان حكم مباراة ريال مدريد ضد سلتا فيجو، ويليرو لوبيز قد أشهر بطاقة صفراء لنجم المرينغي مودريتش في الدقيقة 80، خلال اللقاء الذي حسمه فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويرى مسؤولو نادي ريال مدريد، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم هو من استحوذ على الكرة، وأن المنافس هو من ضربه، ولذلك لا يستحق الحصول على بطاقة صفراء.

مودريتش
النجم الكرواتي – المصدر @realmadriden

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفضت طلب ريال مدريد رسميًا، معتبرة أن حجة النادي لا تنفي وجود خطأ على مودريتش.

ويصبح في رصيد الكرواتي مودريتش 3 بطاقات فقط هذا الموسم، ولا يوجد أي قلق لدى ريال مدريد بشأن إمكانية غيابه عن الكلاسيكو أمام برشلونة، حتى وإن حصل على بطاقة صفراء رابعة أمام إيبار.

ريال مدريد
لاعبو الريال- المصدر @realmadriden

ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 60 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، فيما يتواجد برشلونة في المركز الثاني بـ62 نقطة.