بعد استدعائه من قبل المنتخب المصري مؤخرًا

سعود الصرامي يقدم السيناريو الأمثل لـ الاتحاد للإبقاء على حجازي

الخميس ١٨ مارس ٢٠٢١ الساعة ٦:٢٨ مساءً
سعود الصرامي يقدم السيناريو الأمثل لـ الاتحاد للإبقاء على حجازي
المواطن - محمد سمعه

قدم سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، السيناريو الأمثل لنادي الاتحاد، بعد الأزمة التي تجددت نتيجة استدعاء مدافعه المصري أحمد حجازي للمشاركة مع الفراعنة أمام منتخبي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022.

وغرد الصرامي قائلًا عبر حسابه في “تويتر” : “حسام البدري مدرب منتخب مصر، اختار أحمد حجازي لمواجهة جزر القمر، وكينيا يومي 25 و 29 مارس الجاري، هذا الأمر سيتسبب في غياب حجازي عن كلاسيكو الهلال والعميد بسبب قواعد الحجر الصحي”.

وأضاف الصرامي: ” يذكر أن محمد صلاح كان اعتذر عن المشاركة، لرفض ليفربول الإنجليزي، السماح له بالمغادرة”.

أول رد من الاتحاد بعد استدعاء حجازي

وقال الإعلامي الرياضي هتان النجار عبر حسابه الرسمي في “تويتر” إن إدارة العميد ترفض التخلي عن حجازي بشكل نهائي إلى المنتخب المصري.

وبسبب انضمام حجازي للمنتخب المصري، فإن المدافع المصري مهدد بالغياب عن مواجهة الهلال، بسبب إجراءات الحجر الصحي التي سيخضع لها كل اللاعبين الدوليين الذين سيعودون لأنديتهم في السعودية بنهاية مارس الجاري، مما يعني أنهم سيغيبون عن مباريات الجولة الـ25، وهو ما أدى لغضب الإدارة الاتحادية.

قائمة منتخب مصر لمباراتي كينيا وجزر القمر

وضمت قائمة المنتخب المصري كلًا من: “محمد الشناوي، جنش، محمد بسام، عامر عامر في حراسة المرمى، محمد هاني، عمر جابر، أيمن أشرف، أحمد أبو الفتوح، أحمد حجازي، محمود الونش، علي جبر، أحمد أيمن منصور، ياسر إبراهيم في خط الدفاع ، محمد النني، عمرو السولية، طارق حامد، حمدي فتحي في خط الوسط، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، محمد فاروق، أحمد سيد زيزو، إسلام عيسى، مصطفى فتحي، محمد مجدي أفشة، مصطفى محمد، حسام حسن، محمد شريف، أحمد ياسر ريان”.