بعد حل مجلس إدارة صفوان السويكت

سعود الصرامي يكشف مفاجأة حول موضوع رئاسة النصر

الخميس ٢٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٣ مساءً
سعود الصرامي يكشف مفاجأة حول موضوع رئاسة النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف سعود الصرامي المتحدث السابق باسم نادي النصر، مفاجأة قبل قليل حول موضوع رئاسة النادي، ومن سيكون خليفة صفوان السويكت في رئاسة العالمي بعد حل مجلس إدارته بقرار من وزارة الرياضة.

وغرد الصرامي قائلًا عبر حسابه في “تويتر” : ” موضوع رئاسة العالمي حُسم في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تابعوا حساب العالمي للحصول على الأخبار الحصرية من مصدرها الأول والرسمي”.

المخالفات التي أدت لـ حل مجلس إدارة صفوان السويكت

وكانت وزارة الرياضة أصدرت قرارًا يوم الأحد الماضي، بحل مجلس إدارة صفوان السويكت، بسبب المخالفات التي ارتكبها الرئيس السابق لأصفر العاصمة.

وكشف بيان وزارة الرياضة عن وجود 4 مخالفات كارثية، ارتكبتها الإدارة السابقة برئاسة صفوان السويكت في النصر أدت إلى حل مجلس إدارة النادي.

وجاءت المخالفات كالتالي: أولًا .. عدم تعامل صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة النادي مع الاستقالات المقدمة من بعض الأعضاء بالصورة النظامية، وكذلك عدم حضور الأعضاء للاجتماعات، ما أدى إلى نقص عدد أعضاء مجلس إدارة النادي عن النصاب القانوني.

النصر والباطن

رئيس النصر السابق تجاوز صلاحياته !

ثانيًا .. تجاوز صفوان السويكت، لصلاحياته النظامية من خلال اتخاذ قرارات فردية وممارسته لصلاحيات الرئيس التنفيذي.

ثالثًا .. تحميل ميزانية النادي التزامات مالية طائلة، وعدم تجاوب رئيس مجلس الإدارة مع مخاطبات الوزارة.

رابعًا .. توقيع صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة النادي، لشيكات مصرفية ليس لها مقابل مالي في حساب النادي، مما أدى إلى تعريض النادي لمطالبات قضائية.