بعد أحداث مباراة النصر الأخيرة

فابيو مارتينيز يكشف حقيقة طلب الشباب حذف تغريدته الداعمة لـ سيبا

الإثنين ١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٧:٢٣ مساءً
فابيو مارتينيز يكشف حقيقة طلب الشباب حذف تغريدته الداعمة لـ سيبا
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب البرتغالي فابيو مارتينيز، حقيقة طلب ناديه الشباب منه، حذف التغريدة التي كتبها عن البرازيلي سيبا زميله في الفريق بعد الأحداث التي شهدتها مباراة النصر يوم 13 فبراير الماضي.

وتحدث مارتينيز للقناة الرياضية السعودية قائلًا: ” لم يطلب مني أحد في النادي حذف التغريدة الداعمة لـ سيبا، والفوز على ضمك أهديه لـ خالد البلطان رئيس النادي وسيبا ومسؤولي المركز الإعلامي في النادي بعد الأحداث الأخيرة”.

مارتينيز يُعلن استمرار دعمه لـ سيبا

وأضاف مارتينيز: “هذا القرار تم اتخاذه ولن أتدخل فيه، ولكن الفوز هدية لهم جميعًا، ودعمي لـ سيبا لا يزال موجودًا”.

يذكر أن لجنة الانضباط باتحاد القدم كانت أصدرت قرارًا بإيقاف سيبا مباراتين وتغريمه 200 ألف ريال بعد أحداث لقاء النصر.

وتمكن نادي الشباب من الانفراد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الفوز على ضمك بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الـ21 من عمر المسابقة.

أحداث مباراة الشباب وضمك 

وكان الشوط الأول عنوانه الأهداف من ضربات الرأس، حيث افتتح النيجيري أوديون إيغالو الأهداف لليث بالدقيقة الحادية عشرة من عمر الشوط الأول بعد عرضية متقنة من اللاعب عبدالله الزوري، ثم سجل زيلايا هدف التعادل لضمك من ضربة رأسية في الدقيقة العشرين.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ 5 دقائق، عاد إيغالو ليُضيف ثاني أهداف الشباب من ضربة رأسية بالدقيقة الـ40 بعد عرضية متقنة من اللاعب البرتغالي فابيو مارتينيز.

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل إيغالو ثالث الأهداف لليث بالدقيقة الـ63 ولكن الحكم تركي الخضير، لم يحتسب الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود جوانكا نجم الليث في حالة تسلل قبل تمرير الكرة لإيغالو.

وبعد نهاية المباراة، أصبح رصيد الليث 44 نقطة في المركز الأول وبفارق 5 نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ضمك عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر ” قبل الأخير”.