لمفون: اجتماع مجلس الوحدة تم توزيعه عبر تطبيق “واتس آب”!

الثلاثاء ٢٣ مارس ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٣ مساءً
لمفون: اجتماع مجلس الوحدة تم توزيعه عبر تطبيق “واتس آب”!
المواطن - مروة نبيل

كشف الإعلامي ممدوح لمفون تفاصيل اجتماع مجلس نادي الوحدة مع بعض الوحداويين، مؤكدًا أن الإدارة الحالية برئاسة سلطان أزهر نفت تسلم أموال فائضة مع بداية عملها، أو بيع لاعبي الفريق الأول لتسديد الديون.

تفاصيل اجتماع إدارة الوحدة

وعلق لمفون في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على البيان الصادر من اجتماع بعض الوحداويين مع الإدارة، موضحًا أنه تم توزيعه عبر تطبيق “واتس آب”.

وقال: “جاءت مقدمة البيان بسرد بمن حضر الاجتماع وما جاء في كلمة سعادة السفير الروتينية بضرورة الوقوف على أسباب تدهور الوحدة وضرورة إيجاد الحلول .. إلخ من الكلمات التي تقال في بداية أي اجتماع يناقش مثل هذه الأمور، وبعدها تحدث رئيس النادي (حسب البيان) عن عدة نقاط سأعلق عليه نقطة نقطة”.

وتابع: “النقطة الأولى، أنهم تعاهدوا أن يعملوا بإخلاص دون الالتفات للمهاترات الإعلامية، وأقول عدم الالتفات للمهاترات الإعلامية يشترط وجود منبر إعلامي واضح وشفاف يرد على كل ما يشاع ولا يترك مجالاً للمهاترات، لكنكم تجاهلتم الجمهور فأصبح يتلقف الأخبار من هنا وهناك مع وجود مركز إعلامي نائم”.

الوحدة
جانب من الاجتماع – المصدر @lamf0n

عدم وجود هدر أو فائض مالي

وأضاف: “النقطة الثانية، نفوا وجود سوء إدارة هدر مالي، وأقول من الطبيعي أن تنفي إدارة الوحدة، لكن سوء الإدارة واضح من سوء الاختيارات وكثرة تغييرها والهدر المالي مرتبط بهذا السوء فكل الاستقطاعات الخاطئة وما أكثرها تسببت في هدر مالي ليس له أي داعي، إضافةً إلى الرواتب المبالغ فيها لبعض العاملين”.

وواصل: “النقطة الثالثة نفي وجود أموال فائضة عند تسلمهم إدارة نادي الوحدة، وهذا يتعلق بالرئيس السابق حاتم خيمي الذي صرح في أكثر من مناسبة بتركه فائض مالي كبير وعدم وجود أي مديونيات أو أموال مستحقة على النادي، وهذه النقطة أتركها للكابتن حاتم ليظهر لنا الحقيقة بالأدلة!!”.

وأردف: “النقطة الرابعة، نفي بيع عقود اللاعبين لتسديد ديون النادي، وأقول من الطبيعي أن ينكر المخطئ أخطاءه وحين يقع الفأس في الرأس ستكون المبررات جاهزة (كنا مضطرين – اللاعب لا يريد البقاء) وخذ من هذه المبررات.. أحترم المجتمعين لكن هل سألتموه سوف تبيع وقال لكم لا ؟.. هل بهذا انتهى الموضوع؟”.

الوحدة
لاعبو فرسان مكة – المصدر spl

اللاعبين والمدرب سبب التراجع

واستكمل لمفون قائلًا: “النقطة الخامسة، حول التعاقد مع حديد وأنهم اضطروا لكن كانت هناك معوقات.. ألخ، وأقول للجماهير.. هل فهمتم شيء مما قاله؟ كل الكلام مبهم وغير مفهوم (مجرد كلام) وخلاص وأين كلام المشرف الذي قال بأن التعاقد مع حديد جاء وفق استراتيجية مدروسة؟ الجمهور ليس مغفل يا سادة”.

ولفت إلى أن النقطة السادسة هي اعتذار عيسى المحياني قبل إعفاء المدرب السابق بشهر، وقال: “وأقول، هذا الأمر يرد عليه الكابتن عيسى”، مضيفًا: “النقطة السابعة، أسباب التدهور بسبب تغيير المدربين وإصابات اللاعبين وأقول من غير المدربين؟ أما إصابات اللاعبين فكل الأندية لديها لاعبون مصابون.. أسألكم بالله هل هذه أعذار؟”.

وعن تأخر رواتب اللاعبين، قال: “التأخر بسبب الرخصة الآسيوية، وأقول كان الوقت مبكراً، فالتأهل للملحق من الموسم الماضي، لكن الهدر المالي هو السبب، وهل من المنطق تأخير رواتب اللاعبين من أجل مشاركة آسيوية، هل تعلم يا محترم أن اللاعبين يستطيعون فسخ عقودهم نظاماً لعدم استلامهم لرواتبهم؟”.

دوري محمد بن سلمان
فريق الوحدة – المصدر spl

عدم الهبوط هذا الموسم

وواصل: “النقطة التاسعة، بذل الجهد لعدم الهبوط، وأقول هل هذا هو طموح الجماهير التي حصل فريقها الوحدة على المركز الرابع وتأهل آسيوياً في الموسم الماضي؟.. عدم الهبوط؟.. ألم تحاسِبوا أنفسكم قبل أن تحاسَبوا عن أخطائكم التي أوصلت الفريق وأوصلت الجماهير لهذا الحال؟.. ما يقوله المحترم (كلام فض مجالس)”.

وتابع: “التوصيات.. وكم من التوصيات مضحكات مبكيات طبعاً كلها توصيات إنشائية ( يالله شدوا حيلكم وزبطوا أموركم)، لكن لفت انتباهي ضمن التوصيات (بناء علاقات جيدة مع الجمهور) فضحكت من قلبي إذا كان المركز الإعلامي لم يعلن عن الاجتماع حتى الآن فكيف سيكون التواصل؟.. هذه أول توصية انضربت”.

وجاء في ختام تغريداته بشأن الوحدة، قال: “أيها السادة فإن هذا الاجتماع لم يؤخذ منه معلومة واحدة مفيدة، ولم يخرج منه قرارات جريئة، ولم يتم فيه حل أي مشكلة من المشاكل، كلها مجرد وعود في الهواء.. أيها السادة من الصورة يبدو لي أنه اجتماع لذوي القربى وليس لأجل الوحدة فجزاهم الله خيراً وكتب لهم أجر صلة الرحم”.