بدعم من خالد بن فهد والأعضاء الذهبيين

مسلي آل معمر يعلن ترشحه لرئاسة النصر

الخميس ٢٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ٨:٢٤ مساءً
مسلي آل معمر يعلن ترشحه لرئاسة النصر
المواطن - مروة نبيل

أعلن مسلي آل معمر، قبل قليل، عن ترشحه رسميًا لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر في الانتخابات المقرر إقامتها في الأول من شهر أبريل المقبل.

مسلي آل معمر يعلن ترشحه رسميًا

وقال مسلي آل معمر: “نزولًا عند رغبة الرمز الداعم الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز، والأعضاء الذهبيين، قررت أن أقدم أوراق ترشيحي لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر”.

وتابع مسلي آل معمر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “خدمة الرياضة السعودية من خلال الصرح الشامخ نادي النصر شرف كبير لي”.

وشهدت الأيام القليلة الماضية انضمام العديد من الداعمين إلى قائمة الأعضاء الذهبيين في نادي النصر، وفي مقدمتهم الأمير خالد بن فهد والأمير وليد بن بدر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

خالد بن فهد
الأمير خالد بن فهد

حل إدارة السويكت والدخيل رئيسًا مكلفًا رسميًّا:

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت عن حل مجلس إدارة العالمي، برئاسة صفوان السويكت؛ نظرًا لارتكابه عددًا من المخالفات الجسيمة، وتم تكليف الدكتور عبدالله الدخيل بتسيير الأمور في الأصفر خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن ترشح صالح الأطرم ومنصور البلوي لرئاسة مجلس إدارة النادي، قبل أن يحسم كل منهما موقفه رسميًّا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

رئيس نادي النصر صفوان السويكت
صفوان السويكت