الراقي خسر 4 مباريات متتالية آخرها ضد النصر

موسى المحياني يُعلن أولى خطوات التصحيح بـ الأهلي بعد الأزمات

الجمعة ١٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٣ مساءً
موسى المحياني يُعلن أولى خطوات التصحيح بـ الأهلي بعد الأزمات
المواطن - محمد سمعه

كشف موسى المحياني، مدير الكرة الأسبق في النادي الأهلي، أولى خطوات التصحيح التي سيقوم بها النادي؛ وذلك بسبب أزماته الإدارية والفنية الأخيرة التي أثرت على نتائج الفريق الكروي الأول.

جمعية عمومية تُنقذ الراقي:

وقال المحياني اليوم الجمعة عبر حسابه في “تويتر”: “لا شك أن الراقي، يمر بمرحلة غير جيدة، في تاريخه الكبير، كأحد أركان الكرة السعودية، التي ساهمت ولا زالت في الكثير من نجاحات وطننا الغالي، تمت دعوتي لجمعية عمومية وأسأل الله الكريم، أن يجعلها بداية خير وتصحيح لقادم، يستحقه جمهور الراقي، الذي لم يبخل دائمًا بجده وتضحياته للنادي”.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC

وواصل المحياني قائلًا: “تكاتف محبي النادي أساس لتخطي مثل هذه المرحلة التي يُدرك صعوبتها، كل من يملك إدراك لوضع الرياضة، وخطورة الدخول في الأزمات التي يُصعب الخروج منها، لذلك كل حديث الماضي سوف يؤخر تعافي الفريق، وربما يجعله حلمًا لا يتحقق، وحينها سوف تكون الخسارة، لا سمح الله على الجميع”.

الأهلي يفقد الفرصة في المنافسة على الدوري:

ويمر الأهلي بفترة صعبة بالفترة الحالية، حيث خسر 4 مباريات متتالية في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كان آخرها ضد النصر، ليكون وضع الفريق مهددًا بفقدان الفرصة بالتواجد بالمراكز الـ4 الأولى في دوري المحترفين لهذا الموسم.

وسبق لإدارة عبدالإله مؤمنة أن تعرضت لانتقادات عدة، مما جعل رئيس النادي يخرج في تصريحات تلفزيونية ويؤكد أنه لن يستقيل من رئاسة النادي خلال الفترة الحالية.