هاتريك رونالدو يحسم مباراة يوفنتوس ضد كالياري

الأحد ١٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ١١:٢١ مساءً
هاتريك رونالدو يحسم مباراة يوفنتوس ضد كالياري
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة يوفنتوس ضد كالياري، التي أُقيمت على ملعب “سردينيا أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوز اليوفي بهاتريك نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو يتألق بهاتريك:

وبدأت مباراة يوفنتوس ضد كالياري بشكل سريع، حيث ضغط اليوفي بقوة، وحصل على ركلة ركنية نفذها كوادرادو عرضية مميزة، ليحولها كريستيانو رونالدو برأسية رائعة في الشباك عند الدقيقة العاشرة.

وحصل كريستيانو رونالدو على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل حارس المرمى كراجنو، لينفذها بنجاح ويهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي كالياري بالهدف الثاني عند الدقيقة 25، قبل أن يضيف الهدف الثالث له ولفريقه عند الدقيقة 32.

وجاء هدف كريستيانو رونالدو الثالث بعد تلقيه تمريرة مميزة من كييزا، ليطلق النجم البرتغالي كرة قوية بقدمه اليُسرى، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد كالياري بتقدم اليوفي بثلاثية دون رد.

 

يوفنتوس ضد كالياري
جانب من المباراة – المصدر @juventusfc

يوفنتوس ضد كالياري:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، طالب كالياري باحتسار ركلة جزاء ضد كوادرادو بعدما مرر الكرة بالرأس إلى الحارس لترتطم بيده، إلا أن الحكم قرر استكمال اللعب، وأهدر بعد ذلك فرصتين عن طريق دونكان ومارين وسط تألق من الحارس تشيزني.

وتمكن سيميوني من تقليص الفارق عند الدقيقة 61، بعد تلقيه عرضية مميزة من زابا، ومرر رونالدو كرة مميزة للاعب رابيو ليطلق تسديدة قوية، ولكنها اصطدمت بالمدافع ومرت فوق العارض.

وأضاع رونالدو انفرادًا بالمرمى في الثواني الأخيرة، حيث سدد الكرة ونجح كراجنو في إبعادها، لتنتهي مباراة يوفنتوس ضد كالياري بفوز اليوفي بنتيجة 3/ 1.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس رصيده إلى 55 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، فيما تجمد رصيد كالياري عند 22 نقطة ليتواجد في المركز الـ17.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @juventusfc