بعد إقالة فلادان ميلويفيتش

يوسف عنبر يضع الأهلي في ورطة

الجمعة ٢٦ مارس ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٩ مساءً
يوسف عنبر يضع الأهلي في ورطة
المواطن - مروة نبيل

أصبحت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة في ورطة كبيرة، بسبب رفض اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعيين يوسف عنبر مدربًا للراقي.

يوسف عنبر لا يحق له تدريب الأهلي

وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل قد أكد أن النظام لا يسمح للنادي الأهلي بالتعاقد مع المدرب الوطني يوسف عنبر، لقيادته فريق البكيرية بداية الموسم، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقال مصدر رسمي في اللجنة الفنية لـ”الرياضية”: “النادي الأهلي لم يرفع خطابًا إلى اللجنة يوضح فيه تعيين يوسف عنبر، وهناك تعميم أرسل إلى جميع أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في محرم من العام الجاري يوضح من خلاله كافة الأنظمة المتعلقة بتعيين المدربين، ومنها عدم السماح بوجود مدرب في ناديين خلال الموسم نفسه”.

وتبحث إدارة النادي الأهلي عن مدرب يقود الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، كما أنها فتحت خط المفاوضات مع بعض المدربين الذين سبق لهم التدريب في السعودية.

يوسف عنبر مدرب الأهلي الجديد
عنبر

الراقي يُنهي علاقته مع ميلويفيتش

وكان مجلس إدارة النادي برئاسة عبدالإله مؤمنة قد قرر إنهاء علاقته مع ميلويفيتش بالتراضي، بعد أن أنهى جميع الإجراءات القانونية اللازمة بين الطرفين، وتم تكليف يوسف عنبر بقيادة الفريق، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برباعية مقابل هدف ضد نظيره الفتح في الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليواصل نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثار غضب جماهيره.

وتراجع الراقي إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة من 24 مباراة.

النادي الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر spl