خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

يوفنتوس بوابة محمد صلاح للعودة إلى الدوري الإيطالي

الإثنين ١٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٧ مساءً
يوفنتوس بوابة محمد صلاح للعودة إلى الدوري الإيطالي
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يُفكر في التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لإعادته لـ الدوري الإيطالي مجددًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع Todo Fichajes الإسباني، أن اليوفي يُراقب وضع محمد صلاح مع ليفربول، خاصة أن اسم صلاح تردد كثيرًا للرحيل عن الريدز بعد نهاية الموسم الحالي.

نجاح صلاح في الدوري الإيطالي جعل يوفنتوس مهتمًا بخدماته

وعلى الرغم من أن صحيفة ” أس ” الإسبانية سبق وأن ذكرت أن صلاح يفكر في الانضمام إما لـ برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين، ولكنه قد يُفكر بشكل جاد في العودة لـ الدوري الإيطالي عبر بوابة اليوفي، خاصة أن صلاح حقق نجاحات مذهلة مع فيورنتينا وروما بـ الدوري الإيطالي، قبل الانضمام لـ ليفربول في صيف 2017.

محمد صلاح مع نجوم ليفربول
جانب من مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد – المصدر

ومع اقتراب كل من الأرجنتيني باولو ديبالا والبرتغالي كريستيانو رونالدو من الرحيل عن صفوف يوفنتوس في الميركاتو الصيفي المقبل، تُفكر إدارة اليوفي في ضم صلاح وصفقات هجومية أخرى لتعويض رحيل الثنائي.

ومن المتوقع، قيام فريق اليوفي بالتعاقد مع صفقات جديدة وتجديد دماء الفريق، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا نسخة عام 2021 على يد فريق بورتو البرتغالي في الأسبوع الماضي من دور ثمن النهائي.

اليوفي يُفكر في التخلص من رونالدو

وكانت تقارير صحفية إيطالية، ذكرت أن إدارة اليوفي تفكر في التخلص من كريستيانو رونالدو لراتبه الكبير بجانب عدم قدرته على قيادة الفريق للتتويج بـ دوري أبطال أوروبا.

ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، بعد الفوز على كالياري أمس الأحد.

كريستيانو رونالدو
احتفال رونالدو – المصدر @juventusfc