Barcelona يكشف تفاصيل إصابة بيكيه
تعرض لها ضد إشبيلية

Barcelona يكشف تفاصيل إصابة بيكيه

الساعة 5:03 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
Barcelona يكشف تفاصيل إصابة بيكيه بيكيه يحتفل بهدفه - المصدر @FCBarcelona
المواطن - مروة نبيل

كشف Barcelona في بيان رسمي، قبل قليل، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم، جيرارد بيكيه خلال مباراة إشبيلية بالأمس.

Barcelona يوضح إصابة بيكيه

وذكر Barcelona في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: ” “أظهرت التقييمات والاختبارات الطيبة التي أجريت صباح اليوم، إصابة بيكيه بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى، وعودته تعتمد على سرعة تعافيه”.

Barcelona
بيكيه – المصدر @FCBarcelona

وكان بيكيه قد سجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في مباراة برشلونة ضد إشبيلية أمس، ليلعب الفريقان أشواطاً إضافية، إلا أنه اشتكى من آلام شديدة، ولم يكن يستطيع السير بشكل طبيعي مع نهاية المواجهة.

ويأمل المدير الفني الهولندي رونالد كومان تعافي جيرارد بيكيه سريعًا، خاصة أنه من الأعمدة الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم، كما أن Barcelona تنتظره مباريات هامة سواء محلية أو قارية خلال الفترة المقبلة، ويسعى لتجهيز جميع اللاعبين.

نادي برشلونة
بيكيه – المصدر @FCBarcelona

برشلونة ضد إشبيلية

ولعب برشلونة ضد إشبيلية على ملعب “كامب نو”، أمس الأربعاء، في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وفاز الفريق الكتالوني بثلاثية دون رد سجلها، عثمان ديمبلي، جيرارد بيكيه وبرايثوايت، وشهدت المباراة إهدار الفريق الأندلسي لركلة جزاء.

وكانت مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الذهاب التي أُقيمت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، قد حسمها الفريق الأندلسي بثنائية دون رد، ليتأهل البارشا إلى النهائي بنتيجة 3/2، وينتظر الفائز من مواجهة أتلتيك بيلباو وليفانتي.

برشلونة ضد إشبيلية
جانب من المباراة


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :