مباراة برشلونة ضد إشبيلية تُحبط لوبيتيجي
بعد توديع فريقه كأس ملك إسبانيا

مباراة برشلونة ضد إشبيلية تُحبط لوبيتيجي

الساعة 2:16 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة برشلونة ضد إشبيلية تُحبط لوبيتيجي لوبيتيجي - المصدر sevillafc
المواطن - مروة نبيل

أعرب المدير الفني جولين لوبيتيجي عن حزنه لخسارة مباراة برشلونة ضد إشبيلية بثلاثية دون رد، ليودع فريقه منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا، ويخطف البارشا بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

برشلونة ضد إشبيلية

وأُقيمت مباراة برشلونة ضد إشبيلية على ملعب “كامب نو”، أمس الأربعاء، في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وفاز الفريق الكتالوني بثلاثية دون رد سجلها، عثمان ديمبلي، جيرارد بيكيه وبرايثوايت، وشهد إهدار الفريق الأندلسي لركلة جزاء.

وكانت مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الذهاب التي أُقيمت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، قد حسمها الفريق الأندلسي بثنائية دون رد، ليتأهل البارشا إلى النهائي بنتيجة 3/2، وينتظر الفائز من مواجهة أتلتيك بيلباو وليفانتي.

مباراة برشلونة
نتيجة المباراة – المصدر @FCBarcelona

لوبيتيجي محبط من مباراة برشلونة

وانتقد لوبيتيجي حكم مباراة برشلونة قائلًا: “لقد رأيتم ما حدث ويمكنكم أن تحكموا مثلي نحن المدربون إذا صرحنا بآرائنا في الحكام علنا قد نواجه العقوبة، لكن فرصة واضحة للتسجيل.. كانت تستحق بطاقة صفراء فقط!”، في إشارة لركلة الجزاء التي احتسبها.

وأضاف مدرب فريق إشبيلية قائلًا: “لنجليه كانت عليه لمسة يد، لكن لم يرها، لقد شاهدنا الوجه المرير لكرة القدم، وحُرمنا من نهائي عملنا كثيرا من أجل الوصول إليه في اللعبة الأخيرة من المباراة”.

وتابع لوبيتيجي تصريحاته بشأن مباراة برشلونة ضد إشبيلية قائلًا: “لا ينبغي إلقاء الكثير من اللوم على اللاعبين الذين بذلوا جهدا كبيرا في الوقت الإضافي”.

برشلونة ضد إشبيلية
جانب من المباراة – المصدر @FCBarcelona
برشلونة ضد إشبيلية
لقطة من المباراة – المصدر @SevillaFC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :