النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
قررت لجنة الانضباط والأخلاق بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم نادي العين 26 ألف ريال، وذلك بسبب المخالفات التي ارتكبها الفريق في مباراة ضمك.
وغرمت اللجنة الفريق بـ 10 آلاف ريال وذلك بسبب تأخر نزول اللاعبين لأرض الملعب في شوط المباراة الثاني ضد ضمك، كما تم تغريم اللاعب بارتولوميو جاسنتو لاعب الفريق 15 ألف ريال بسبب السماح لأحد حاملي الكرات باقتناء قميصه في مباراة ضمك.
كما تم تغريم اللاعب عبدالله الرشيدي لاعب الفريق 1000 ريال وذلك بسبب امتناعه عن الالتزام بارتداء الكمامة الخاصة بالوجه في مباراة ضمك.
جدير بالذكر أن نادي العين سيواجه في الجولة الـ23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فريق القادسية بعد غد الأربعاء.
ويحتل أبناء المدرب الإسباني بابلو ماشيين المركز السادس عشر ” الأخير” في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة.
وفي وقت سابق، رفضت لجنة الانضباط والأخلاق بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم، احتجاج الشباب الذي قُدم بشأن مشاركة اللاعب نواف بوشل ظهير أيمن نادي الفتح، وذلك خلال مباراة الفريقين.
وجاء رفض اللجنة لاحتجاج الليث وذلك بسبب نظامية مشاركة بوشل في مباراة الفريقين بالجولة الـ19 بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.