استعدادًا لاستئناف المسابقات

الاتحاد يتعادل وديًّا مع العين الإماراتي

الإثنين ٦ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٤ مساءً
الاتحاد يتعادل وديًّا مع العين الإماراتي
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة الاتحاد ضد العين الإماراتي الودية التي أُقيمت في مدينة دبي، مساء اليوم الاثنين، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

تعادل الاتحاد ضد العين الإماراتي:

وخاض العميد المباراة الودية بتشكيل مكون من؛ مارسيلو غروهي، حمدان الشمراني، زياد الصحفي، عبدالله الحافظ، عبدالعزيز البيشي، برونو هنريكي، عبدالإله المالكي، عبدالرحمن العبود، إيغور كورونادو، يوسف نياكاتي ورومارينيو.

وبدأت مباراة الاتحاد ضد العين بشكل سريع، قبل أن ينجح الفريق الإماراتي في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 30 عن طريق جوناث دي سانتوس، إلا أن العميد رد سريعًا وتعادل بعد 4 دقائق عن طريق يوسف نياكاتي.

وتأتي مباراة العين الإماراتي اليوم في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

الاتحاد والعين الإماراتي
جانب من المباراة – المصدر @alainfcae

العميد هذا الموسم:

وستكون أول مباراة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد فترة التوقف الحالية، أمام نظيره الفتح، يوم 20 من شهر ديسمبر، وذلك ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

على الجانب الآخر، يتصدر العميد جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة ضد الهلال، وبفارق نقطة واحدة عن الشباب الوصيف وضمك صاحب المركز الثالث.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl