بعد طرده ضد أنقرة جوجو

جالاتا سراي يسعى لإلغاء عقوبة مصطفى محمد

الخميس ٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٥:١١ مساءً
جالاتا سراي يسعى لإلغاء عقوبة مصطفى محمد
المواطن - مروة نبيل

يأمل مسؤولو نادي جالاتا سراي التركي إلغاء عقوبة الإيقاف عن نجم الفريق الأول لكرة القدم، المصري الدولي مصطفى محمد بعد تعرضه للطرد ضد أنقرة جوجو بالأمس.

جالاتا سراي يطالب بإلغاء العقوبة

وأكدت صحيفة ” takvim” التركية أن جالاتا سراي يعتزم التقدم بطلب رسمي لإلغاء عقوبة مصطفى محمد خاصة أن اللعبة التي حصل بسببها على البطاقة الحمراء لا تستحق الطرد من وجهة نظر مسؤولي النادي، ويُعد هذا الأمر ظلماً للاعب.

جالاتا سراي
مصطفى محمد – المصدر @Galatasaray

وكان مصطفى محمد قد حصل على بطاقة حمراء عند الدقيقة 57 من أحداث المباراة، بعدما اعتدى بالمرفق على أحد لاعبي فريق أنقرة جوجو، ليُكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالاتا سراي المباراة بعشرة لاعبين.

ولعب جالاتا سراي ضد أنقرة جوجو، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري التركي لكرة القدم، وتلقى فريق مصطفى محمد خسارة مفاجئة بهدفين مقابل هدف، إلا أنه حافظ على صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة، وبفارق الأهداف عن بشكتاش.

جالاتا سراي
لاعبو جالاتا في الإحماء – المصدر @Galatasaray

مصطفى محمد يتألق

وتعاقد النادي التركي مع مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع وجود بند يُتيح بالحصول على خدماته بشكل نهائي.

وفرض مصطفى محمد نفسه على تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم الأساسية، وبات من هدافيه سريعًا، ما دفع الإدارة للسعي إلى شراء عقده بشكل نهائي، خوفًا من رحيله إلى أحد الأندية الكبرى.

مصطفى محمد
مصطفى محمد – المصدر @mmostafa_11