الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
أصبح أحمد غدران رئيسًا لمجلس إدارة نادي القادسية رسميًّا بالتزكية، لمدة 4 سنوات قادمة من 2021 وحتى عام 2025.
وأعلن نادي القادسية عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إقامة الجمعية العمومية غير العادية اليوم، والتي شهدت تزكية أحمد غدران وقائمته، حيث يتواجد كنائب رئيس مجلس إدارة فيها، محمد بن سعود عبدالعزيز الصالح.
وتضم قائمة أحمد غدران لمجلس إدارة نادي القادسية؛ في العضوية كلًّا من؛ سعود بن صاح فهد السويلم، حمد بن محمد حمد الخالدي، مشعل بن محمد عبدالله السعيد، بدر بن إبراهيم عبدالله الرجيب، ثامر بن حسين ثامر الدوسري وتركي بن محمد جابر آل جحلان.
ومن المنتظر أن يتم اعتماد مجلس إدارة نادي القادسية الجديد برئاسة غدران من قبل وزارة الرياضة، يوم 14 من شهر إبريل الجاري، ثم يتولى مهام عمله بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق القدساوي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء يوم السبت الموافق 10 أبريل، على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة.