بعد التعادل ضد سلافيا براغ

أرتيتا واثق في لاعبي آرسنال

الجمعة ٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٢:١٢ مساءً
أرتيتا واثق في لاعبي آرسنال
المواطن - مروة نبيل

أعرب المدير الفني ميكيل أرتيتا عن ثقته في قدرة لاعبي فريقه آرسنال في تجاوز عقبة سلافيا براغ، والتأهل إلى الدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي.

آرسنال ضد سلافيا براغ

ولعب آرسنال ضد سلافيا براغ التشيكي التي أُقيمت على ملعب “الإمارات”، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال في التقدم عند الدقيقة 86 عن طريق لاعبه البديل نيكولاس بيبي، إلا أن توماس هولز تمكن من تسجيل هدف التعادل لفريق سلافيا براغ عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

آرسنال
لاعبو الجانرز – المصدر arsenal

أرتيتا مطمئن

وشدد أرتيتا على أنه لا يشعر بالإحباط بعد فشل فريقه في الحفاظ على تقدمه، حيث إنه يثق في قدرة لاعبي الجانرز على تحقيق النتيجة المرجوة في لقاء العودة خارج ملعبه، مضيفًا: “لا.. لا أشعر بأي قلق على معنويات فريقي”.

وأضاف مدرب فريق آرسنال خلال تصريحاته قائلًا: “بكل تأكيد أنا أعتقد أنه بوسعنا التوجه إلى هناك والفوز بالمباراة. هذا ما ينبغي أن يكون عليه تفكيرنا”.

وعلق أرتيتا على قرار مشاركة بيير إيميريك أوباميانج كبديل عند الدقيقة 78 فقط، قائلًا: “استبعاد بعض اللاعبين كان قرارًا صعبًا لكننا قررنا إشراك التشكيلة الأنسب في بداية المباراة”.

وكان أرتيتا قد أجرى 6 تغييرات على تشكيلة الجانرز التي خسرت أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بثلاثية دون رد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سلافيا براغ ضد ارسنال
جانب من المباراة – المصدر @Arsenal