أصالة تلتزم الصمت بعد وصف طارق العريان لها بـ” الحشاشة”

2021-04-24 الساعة 1:04
أصالة تلتزم الصمت بعد وصف طارق العريان لها بـ” الحشاشة”
المواطن - سعد البحيري
” يعملوها الصغار ويقع فيها الكبار ” مثل شعبي مصري ينطبق على ما حدث من جمهور أصالة مع طليقها السابق طارق العريان والتي انتهت بكمية كبيرة من الإساءة وسيل من الشتائم والسباب بين العريان وجمهور الفنانة السورية للحد الذي تم فيه استدعاء قضية المخدرات التي تورطت بها طليقة العريان قبل عدة سنوات. جمهور أصالة يستفز طارق العريان البداية كانت مع صور نشرها العريان عبر حسابه على انستقرام لكن يبدو أن هذه الصور استفزت جمهور أصالة الذي وصف ما قام به العريان بـ” التصابي ” أو المراهقة المتأخرة الأمر الذي دفع العريان إلى الرد بقسوة حيث نشر صورة له مع طليقته وأم ولديه وعلق عليها بالقول :” سيد الرجال من يوم تركتها لها الحشاشة رجعت قيمته” لتنهال عليه المزيد من الشتائم والسباب والتعليقات الغاضبة.

أصالة صامتة

ولم ترد أصالة التي انشغلت – بزواجها الثالث وخطبة ابنتها للمرة الثالثة قبل رمضان – من قريب أو من بعيد على التعليق فيما رأى البعض أنها لا تريد الدخول في مزيد من النقاش حتى لا تجرح مشاعر ابنيها آدم وعلي وهو الأمر الذي زاد من تقدير معجبيها لها فيما تولوا هم الرد نيابة عنها.

أصالة والعريان

والمعروف أن أصالة نصري هي فنانة سورية من مواليد 15 مايو 1969 تزوجت يوم 27 مارس 2006 من المنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي 6 يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام انفصالها عن زوجها وطلبت من الجميع احترام خصوصيتها. يذكر أن نصري كانت قد تزوجت قبل العريان من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005 وفي 2021 تزوجت من برلماني مصري.