الأهلي المصري يعلن تعافي الشناوي
بعد غيابه عن الفريق مؤخرًا

الأهلي المصري يعلن تعافي الشناوي

الساعة 9:56 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي المصري يعلن تعافي الشناوي الشناوي - المصدر @AlAhly
المواطن - مروة نبيل

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الاثنين، عن نتيجة فحص فيروس كورونا الذي خضع له حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، محمد الشناوي.

الأهلي المصري يؤكد تعافي الشناوي

وأكد مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، سيد عبدالحفيظ أن محمد الشناوي بات جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادًا للمواجهات المقبلة، وذلك بعد سلبية المسحة الطبية التي أجراها بالأمس.

وكان محمد الشناوي قد أُصيب بفيروس كورونا، ليغيب عن مباراة الأهلي ضد النصر في كأس مصر، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف، ومواجهة الزمالك بالأمس، والتي حسمها المارد الأحمر.

وشارك حارس المرمى علي لطفي بدلًا من الشناوي، وظهر بشكل مميز خاصة خلال مباراة الأهلي المصري ضد الزمالك، حيث نجح في التصدي لركلة جزاء وفرصة خطيرة في الدقائق الأخيرة، ليقود فريقه لحصد الثلاث نقاط، ويكسب ثقة الجماهير.

حارس الأهلي المصري محمد الشناوي
الشناوي – المصدر @AlAhly

الأهلي يتجاوز عقبة الزمالك

وكان الأهلي قد لعب ضد الزمالك بالأمس في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، وانتهت بتحقيق المارد الأحمر لفوز هام بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى 30 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز من 12 مباراة، فيما واصل الزمالك تصدر الترتيب برصيد 33 نقطة، إلا أنه خاض 15 لقاءً.

الأهلي المصري
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :