في حال نجاحه

الأهلي يُحفز ريجيكامب

الخميس ١ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٦:٤٩ مساءً
الأهلي يُحفز ريجيكامب
المواطن - مروة نبيل

تطمح إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة في نجاح المدير الفني الروماني لوينت ريجيكامب، من أجل استمراره لفترة أطول مع الفريق الأول لكرة القدم.

الأهلي يتفق مع ريجيكامب على عقد ضخم

واتفقت الإدارة الأهلاوية مع المدرب الروماني ريجيكامب على قيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 أشهر فقط؛ حتى انتهاء منافسات الموسم الرياضي الحالي، على أن يحصل على مقابل مالي يصل إلى مليون يورو.

ريجيكامب
المدرب الروماني

وتوصلت إدارة النادي الأهلي مع المدير الفني الروماني على التوقيع معه لمدة 3 سنوات، في حال نجحت مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم، على أن يتقاضى حينها 4 ملايين يورو في الموسم الواحد، وذلك وفقًا لـ”كووورة”.

ومن المتوقع أن يصل ريجيكامب إلى جدة خلال الأيام، لبدء مهمته بشكل رسمي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسط طموحات بتحسين الأداء والنتائج تحت قيادته.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برباعية مقابل هدف ضد نظيره الفتح في الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليواصل نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثار غضب جماهيره.

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة من 24 مباراة.