الإصابة تنهي موسم كارفاخال مع الريال

الخميس ٢٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٦ مساءً
الإصابة تنهي موسم كارفاخال مع الريال
المواطن - مروة نبيل

تأكد غياب الظهير الأيمن داني كارفاخال عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني لنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، بسبب تجدد إصابته.

انتهاء موسم كارفاخال

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، اليوم الخميس، أن كارفاخال تعرض لإصابة أخرى، وسيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، ليتأكد ابتعاده عن الجزء المتبقي من الموسم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “يعاني الظهير الأيمن للمرينغي من إصابة عضلية، وبدأ هذا الصباح عملية التعافي بصالة الألعاب الرياضية منفردًا”.

وكان الإسباني الدولي كارفاخال قد تعرض للإصابة، خلال مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي، يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وغادر الملعب بعد مرور 15 دقيقة فقط.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من الإصابات خلال الرمق الأخير من الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي أثر على مسيرته في الدوري الإسباني الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

داني كارفاخال
كارفاخال – المصدر realmadrid

ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره أوساسونا، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، ويطمح المرينغي لاستعادة وتوازنه وتحقيق الفوز.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 71 نقطة من 33 مباراة بالتساوي مع برشلونة صاحب المركز الثالث، ولكنه خاض 32 مباراة.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden