الاتحاد يؤجل تجديد عقود اللاعبين
لفرض حالة من التركيز

الاتحاد يؤجل تجديد عقود اللاعبين

الساعة 2:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يؤجل تجديد عقود اللاعبين لاعبو الاتحاد - المصدر @ittihad
المواطن - مروة نبيل

اتخذت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قرارًا بتأجيل تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

الاتحاد يؤجل التجديد

صرح مصدر اتحادي: “صناع القرار في النادي أرجأوا النظر في أي أمور تتعلق بتجديد عقود اللاعبين التي شارفت على الانتهاء حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك من أجل التركيز بشكل كامل للإعداد الأمثل للمباريات المتبقية للفريق بالموسم الرياضي لتحقيق الأهم من خلال خطف الفوز في كل المباريات المتبقية”.

وتابع خلال تصريحاته لـ”الشرق الأوسط”: “صناع القرار متمسكون بكافة نجوم الفريق ووجود توجه إداري للإبقاء على كافة اللاعبين المتميزين الذين خدموا الفريق بالموسم الرياضي الحالي لأهمية الاستقرار الفني الذي يتطلع إليه الاتحاديون”.

وأضاف المصدر: “الجهاز الفني لنادي الاتحاد سيسلم الإدارة تقريرًا فنيًا مفصلًا عن جميع اللاعبين، وبناءً عليه سيتم التعامل مع الملفات المتعلقة بتجديد العقود التي شارفت على الانتهاء، واستقطاب أسماء جديدة لضمها للفريق”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “المرحلة المقبلة للفريق مرحلة حصاد تتطلب العمل لتجهيز اللاعبين في كل مباراة على حدة ودخولها باعتبارها مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين لتحقيق الأهم والظفر بالنقاط كاملة في ظل تطلع الاتحاديين للمنافسة على لقب الدوري”.

الاتحاد
لاعبو العميد

العميد في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الباطن، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل العميد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن في المركز الـ13 برصيد 28 نقطة.

الاتحاد والباطن
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :