بديل هورفات في النصر
خلال الموسم المقبل

بديل هورفات في النصر

الساعة 3:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بديل هورفات في النصر هورفات مدرب النصر السعودي
المواطن - محمد سمعه

تعرض المدرب الكرواتي ألين هورفات مدرب نادي النصر، لانتقادات جمة، وذلك بعد خسارة العالمي أمس الأحد من الفيصلي بهدف دون رد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت بطولة كأس الملك، هي البطولة الوحيدة التي رغب العالميون في الفوز بها، كون الفريق فقد الفرصة في المنافسة على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين باحتلاله المركز الخامس حاليًا.

البديل جاهز لدى إدارة النصر

وربما تُفكر إدارة مسلي آل معمر، في توجيه الشكر للمدرب هورفات بعد نهاية الموسم الحالي، والتعاقد مع مدرب بديل له ليُعد الفريق من أجل دوري أبطال آسيا، واستحقاقات الموسم المقبل.

نادي النصر السعودي

ويدور حاليًا في ذهن إدارة النصر، التعاقد مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو المدير الفني لفريق ريفر بليت الأرجنتيني بدءًا من الموسم المقبل، خاصة أن العالمي سينافس جاره الهلال لضم مدرب ريفر بليت بالفترة المقبلة.

يذكر أن هورفات قاد العالمي للفوز بلقب كأس السوبر السعودي في يناير الماضي، على حساب نادي الهلال بثلاثية دون رد.

حمدالله يُغضب عشاق العالمي

في سياق آخر، تسبب النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في حالة من الغضب لجمهور العالمي، وذلك بعد الخسارة من الفيصلي.

وكان المهاجم المغربي تعرض لانتقادات لاذعة من إعلاميين خاصة بعد التصرف الذي قام به تجاه إحدى كاميرات الناقل الرسمي للمباراة، بالإضافة لتصرف غير رياضي بدر منه تجاه أحد لاعبي الفيصلي في المباراة.

ومن المتوقع أن تُصدر لجنة الانضباط والأخلاق عقوبات بحق المهاجم المغربي بعد تصرفه مع لاعب الفيصلي، والكاميرا الناقلة للمباراة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :