ترتيب الدوري المصري يُحفز الزمالك
بعد خسارة الأهلي ضد سموحة

ترتيب الدوري المصري يُحفز الزمالك

الساعة 5:20 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدوري المصري يُحفز الزمالك فريق الزمالك - المصدر @ZSCOfficial
المواطن - مروة نبيل

يسعى الزمالك لتجاوز عقبة الإنتاج الحربي اليوم، لاستغلال خسارة الأهلي ضد سموحة بالأمس، وتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم.

خسارة الأهلي تُحفز الزمالك

ولعب الأهلي ضد سموحة، مساء أمس الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، وحقق الفريق السكندري مفاجأة بالفوز على المارد الأحمر في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف.

الاهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly

وفي حالة فوز الأهلي بالأمس كان سيتساوى مع الزمالك في عدد النقاط، ليتقاسما صدارة الدوري المصري لكرة القدم قبل مباراته ضد الإنتاج الحربي اليوم، الأمر الذي كان سيزيد الضغط على لاعبي الفريق الأبيض.

وسيدخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة الإنتاج الحربي اليوم بهدف تحقيق الفوز وزيادة الفارق مع الأهلي، لمصالحة الجماهير الغاضبة من خسارة الديربي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري المصري
لاعبو الزمالك – المصدر @ZSCOfficial

ترتيب الدوري المصري

وجاء ترتيب الدوري المصري لكرة القدم كالتالي؛ الزمالك في الصدارة برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، يليه النادي الأهلي برصيد 30 نقطة، ولكنه خاض 13 مباراة، ثم المصري البورسعيدي بـ29 نقطة من 18 مواجهة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 28 نقطة، ثم سموحة برصيد 27 نقطة بالتساوي مع بيراميدز، وحل مصر المقاصة سابعًا برصيد 26 نقطة، يليه سيراميكا كيلوباترا برصيد 25 نقطة.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بالتساوي مع الجونة وغزل المحلة، يليه أسوان برصيد 20 نقطة، ثم طلائع الجيش بـ17 نقطة.

ويقع وادي دجلة في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة، ثم المقاولون العرب برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة عن البنك الأهلي والإسماعيلي، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي الترتيب برصيد 12 نقطة.


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :