ينتهي عقده هذا الموسم

تطور يُقرب راموس من البقاء

الخميس ٢٩ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٨ مساءً
تطور يُقرب راموس من البقاء
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، اليوم الخميس، عن تطور جديد بشأن ملف تجديد عقد سيرجيو راموس مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

تطور جديد بشأن مستقبل راموس

وأشارت صحيفة ABC الإسبانية، إلى أن راموس صاحب الـ35 عامًا، وافق على خفض راتبه من أجل الاستمرار مع ريال مدريد، إلا أنه يريد عقدًا لمدة عامين، وليس لموسم رياضي واحد.

وكان ريال مدريد قد عرض على قائد الفريق الأول لكرة القدم، التجديد لمدة عام مع خيار التمديد لموسم آخر، وهي الطريقة التي يتبعها النادي مع اللاعبين الذين يتخطى عمرهم حاجز الـ30 عامًا.

وأضافت الصحيفة: “دائرة المقربين من راموس تنصحه بالبقاء في ريال مدريد في الوقت الحالي، لكنه لا يوجد أي قرار نهائي بشأن مستقبله، وكل شيء يعتمد على النقاش مع فلورينتينو بيريز رئيس النادي لحسم هذا الملف”.

نجم ريال مدريد راموس
مدافع ريال مدريد

أندية مهتمة بضم قائد الريال

وينتهي عقد راموس صاحب الـ34 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بنهاية الموسم الرياضي الحالي، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن، ما دفع العديد من الأندية لوضعه في خططها التعاقدية.

وأبدت 3 أندية مهتمة بضم قائد المرينغي، رغم أنها لم تقدم له عروضًا رسمية حتى الآن، حيث تنتظر حسم مصيره مع ريال مدريد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد
المدافع الإسباني