بعد إصابته القوية

راموس يُربك الريال

الخميس ١ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٤:١٧ مساءً
راموس يُربك الريال
المواطن - مروة نبيل

أثار قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس قلق الجماهير بعد غيابه عن تدريبات فريقه الجماعية، اليوم الخميس، عقب مشاركته مع منتخب إسبانيا ضد كوسوفو بالأمس.

راموس يغيب للإصابة

ولم يُشارك راموس في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الجماعية، حيث اكتفى بالتواجد في صالة الألعاب الرياضية وأدى بعض التمارين الخاصة، قبل أن يكشف قائد منتخب إسبانيا التفاصيل عبر صفحة الرسمية على “فيسبوك”.

وقال المدافع الإسباني الدولي: “لقد مررت بأسابيع قليلة صعبة للغاية، ولحسن الحظ كنت أشعر بالتحسن لبضعة أيام، لكن في كرة القدم مثل الحياة يلعب الحظ السيئ دورًا أيضًا”.

وتابع: “بالأمس بعد مباراة منتخب إسبانيا، تدربت على أرض الملعب، ولاحظت وجود إصابة، وخضعت للاختبار اليوم وتأكدت من إصابتي في العضلات”.

واختتم راموس بيانه قائلًا: “إذا كان هناك شيء واحد يؤلمني فهو عدم القدرة على مساعدة الفريق في هذه المباريات الأكثر أهمية، ولا أستطيع فعل أي شيء سوى التحدث بصراحة، والعمل الجاد وتشجيع الفريق مع الروح”.

راموس مع اسبانيا
المدافع الإسباني – المصدر @SeFutbol

وفي السياق ذاته، أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا، جاء فيه: “بعد الفحوصات التي أجريت اليوم للقائد سيرجيو راموس، تم تشخيصه بالإصابة في ربلة الساق الداخلية للقدم اليسرى، وفي انتظار التطورات”.

وأشارت تقارير صحافية إلى تأكد غياب راموس عن الملاعب لمدة شهر، ما يعني عدم مشاركته في الكلاسيكو ضد برشلونة، يوم 10 من شهر أبريل الجاري، ومواجهتي ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

راموس
راموس – المصدر @SeFutbol

منتخب إسبانيا يتجاوز كوسوفو بثلاثية

ولعب منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم ضد كوسوفو بالأمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، وفاز بثلاثية مقابل هدف، سجلها؛ داني أولمو، فيران توريس وجيرارد مورينو.

ورفع منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم رصيده إلى 7 نقاط، ليتصدر مجموعته في التصفيات الأوروبية لمونديال 2022 في قطر، فيما يتذيل منتخب كوسوفو الترتيب بدون نقاط.

منتخب اسبانيا
المنتخب الإسباني – المصدر @SeFutbol