تصرف يقرب محمد صلاح من الرحيل
بعد تعادل ليفربول مع نيوكاسل

تصرف يقرب محمد صلاح من الرحيل

الساعة 1:09 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تصرف يقرب محمد صلاح من الرحيل صلاح بـ مباراة ليفربول ونيوكاسل - المصدر @LFC
المواطن - محمد سمعه

ظهرت علامات الغضب واضحة على وجه اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك بعد إحراز فريق نيوكاسل يونايتد هدفًا في شباك فريق ليفربول خلال مباراة الفريقين التي أُقيمت أمس السبت، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق بالجولة الـ33 في الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قدم مباراة مميزة ضد نيوكاسل في الشوط الأول، حيث سجل صلاح هدف التقدم بالدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، عبر تصويبة مميزة.

ولكن اختلف الحال تمامًا في الشوط الثاني، حيث تراجع أداء ليفربول مما مكن فريق نيوكاسل من البحث عن إدراك هدف التعادل عبر اللاعب جوزيف ويلوك بالدقيقة الـ93، بعد أن كان الـVAR ألغى هدفًا لفريق نيوكاسل بالدقيقة الـ91 بسبب لمس الكرة ليد أحد لاعبي نيوكاسل لحظة إحراز الهدف.

هدف نيوكاسل يُشعل غضب محمد صلاح 

والتقطت عدسات الكاميرا الناقلة للمباراة، غضب محمد صلاح لحظة إحراز فريق نيوكاسل لهدف التعادل، كون أن التعادل لا يخدم مصالح فريق ليفربول الذي يطمح في إنهاء موسمه بالمركز الرابع للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

محمد صلاح في لقاء ليفربول ونيوكاسل
المصدر – @TheSunFootball

مهمة معقدة أمام ليفربول

وبسبب التعادل فإن مهمة ليفربول في الوصول للمركز الرابع، أصبحت معقدة للغاية حيث يحتل الريدز حاليًا المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن نادي تشيلسي صاحب المركز الرابع الذي يملك 58 نقطة بعد فوزه مساء أمس السبت على نادي ويست هام يونايتد في ديربي لندن.

محمد صلاح بـ مباراة ليفربول ونيوكاسل
@LFC

وكان اسم صلاح ارتبط بالانتقال إما إلى برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين وذلك بعد نهاية الموسم الجاري.

محمد صلاح بـ مباراة ليفربول ونيوكاسل
@LFC


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كلوب يُثني على تصرف محمد صلاح

أثنى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق